الروليت: هل الواقع مثل الأفلام؟

الروليت هي بلا شك واحدة من أكثر الطاولات ازدحامًا في الكازينو أينما ذهبت. في أحد أفضل الكازينوهات في العالم ستجد بالتأكيد صخب وضجيج لعبة الروليت.
ارتبطت اللعبة دائمًا بالسحر والترفيه ، ولكن ربما لم يكن المخزون الأصلي ، الفرنسي باسكال ، يتوقع أن تزين لعبته المحبوبة شاشات أفلام هوليوود من بقية العالم. تحتوي اللعبة على سحر معين يجعلها مثالية للشاشة الكبيرة.
ربما تكون العجلة اللامعة ، أو أكوام الرقائق الشاهقة ، أو ربما تلك اللحظات المتوترة الأخيرة عندما تصل الكرة ببطء إلى وضعها النهائي على العجلة. ومع ذلك ، قرر العديد من المخرجين بالفعل تثبيت الكاميرات على الطاولة في بعض الأفلام الأكثر شعبية على الإطلاق.

الروليت في السينما

تم تصوير لعبة الروليت بطريقة مختلفة على الشاشة الكبيرة ، من البهاء والسحر إلى العالم السفلي الفاسد. ربما كانت اللعبة هي الأكثر شهرة من قبل أحد كلاسيكيات الدار البيضاء. على الرغم من أنه لا يحدث في كازينو حقيقي ، إلا أن مشهد الروليت أساسي للقصة ويحدث في المقهى.

سيداتي يرتدون البدلات الرسمية والسيدات بفساتين أنيقة. إنها أجواء الكازينو الكلاسيكية وتلمس شيئًا ارتبط منذ فترة طويلة بالمقامرة – هل معرض الألعاب؟ إنها بالتأكيد ليست في الدار البيضاء حيث تم وضع الطاولة لمدة 22 مرة أكثر من الأرقام الأخرى ، وهذه اللعبة الصلبة هي التي قلبت حبكة الفيلم.

في بيئة كازينو حقيقية أو في كازينو اونلاين ، لا داعي للقلق بشأن إصلاح الألعاب – إلا إذا كنت تلعب خلف الكواليس في مقهى!

في مثال آخر على استخدام الروليت على الشاشة الكبيرة ، تم تصوير فيلم كروييه 1998 في مكان كازينو تقليدي مدخن في مدينة لندن. الروليت هو التركيز الرئيسي في مشاهد الكازينو ، ويظهر الفيلم جانبًا أكثر حدة من اللعبة تم الإشادة به لتصوير بيئة كازينو واقعية ، بدلاً من أسلوب الكازينو في الدار البيضاء.

يمكنك أيضًا العثور على اللعبة في أفلام جيمس بوند بسبب الجاسوس والكاتب إيان فليمنج ، وكلاهما من محبي الكازينو الكبار. يظهر الماس إلى الأبد الأجواء النموذجية لروليت الكازينو عندما تهبط بوند في لاس فيغاس ولا يمكنها مقاومة الدوران على طاولة مزدحمة. يراهن على 17 ويجد بالطبع فائزًا.

إنه فيلم بوند الذي يشبه إلى حد كبير حقيقة لعبة الروليت ، مع تجمع حشد حول الطاولة في بيئة كازينو نابضة بالحياة ونابضة بالحياة. هكذا نتخيل جميع ألعاب الروليت وليس الألعاب الثابتة خلف الكواليس في الغرف المظلمة المدخنة في الكازينوهات في لندن.

من غير المرجح أن تجد الكثير عندما تلعب في الكازينو الخاص بك ، ولكن تنطبق نفس المبادئ: إنها لعبة اجتماعية يتم لعبها مع أشخاص آخرين وتجعلها ممتعة للغاية.

يمكن لعشاق الروليت أيضًا اللعب على الإنترنت في العديد من مواقع الكازينو على الإنترنت اليوم. تزداد شعبية عامًا بعد عام حيث يمكنك اللعب في هذه الكازينوهات براحة تامة في منزلك أو حتى أثناء التنقل بالسرعة التي تريدها وذلك بفضل ألعاب الهاتف المحمول الأكثر شيوعًا المتاحة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

بعض الكازينوهات ومواقع الألعاب عبر الإنترنت تقدم حتى ألعاب الروليت المجانية حيث يمكنك اللعب من أجل المتعة بدون نقود. إن الأسلوب الجديد للعبة الموزعين المباشرين يجعل تجربة الروليت أكثر قربًا مع تدفقات عالية الدقة ويجلب الإثارة مباشرة إلى منزلك أو على جهاز الألعاب الخاص بك.